in , ,

LOVELOVE CuteCute

بعد تقرير التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية سوق العملات الرقمية يتراجع

pexels-alesia-kozik-6780789
pexels-alesia-kozik-6780789

شهدت العملات الرقمية البيتكوين (BTC) والإيثيريوم (ETH) وسوق العملات الرقمية نطاقًا تصحيحَا حادًا بعدا انهيار عملة terraUSD (UST) المستقرة وصرح تقرير التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية أن ارتفاع الأسعار أعلى من المتوقع وبالرقم من ذلك تحولت الأسعار لاحقًا مما جعل انتعاشًا قويًا لجميع العملات المشفرة الرقمية الرئيسية.

ابتداءً من الساعة 15:20 بالتوقيت العالمي تم تداول البيتكوين بسعر 31,459 دولار وذلك ضمن زيادة أكثر من 1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وبنسبة 17٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

وفي نفس الفترة الزمنية تم تداول الإيثيريوم والتي تُعد ثاني أكثر الأصول الرقمية قيمة عند 2320 دولار، بانخفاض 0.9٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية و17٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

الشكل التالي يوضح سعر الإيثيريوم ضمن الـ 14يومًا الماضيين:

1

بعد ظهور تقرير التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء بدأت عمليات البيع الأكثر حدة وأظهر التقرير أن الأسعار ارتفعت بنسبة 8.3٪ في أبريل، أكثر من 8.1٪ التي توقعها المحللون.

إن التضخم المرتفع باستمرار يكون من بين العوامل الأساسية التي تُسبب قيام البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة ضمن الولايات المتحدة بوتيرة أسرع.

pexels-olya-kobruseva-7873553

ضمن وقت سابق من هذا الشهر قام البنك الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بمقدار 0.5 نقطة مئوية، حيث قام رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم بالإشارة في ذلك الوقت إلى أن ارتفاعًا مشابهًا قد يُلاحظ ضمن اجتماع البنك المركزي القادم.

وفي نفس الوقت، تكثفت الدراما المحيطة بشبكة تيرا (LUNA) وعملاتها المستقرة UST يوم الأربعاء، بالتزامن مع انهيار LUNA إلى 0.69 دولارًا أمريكيًا ولامست UST سعر 0.23 دولارًا أمريكيًا قبل أن تبدأ العملتين المعدنيتين بالتعافي.

وفي أثناء كتابة هذا المقال كانت LUNA قام بتقليص خسائرها بالفعل في وقت سابق بالرغم من أنها بقيت منخفضة بنسبة منخفضة بنسبة تزيد قليلاً عن 90٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى سعر 2.59 دولار وضمن نفس الفترة الماضية انخفض الخزان الأرضي بنسبة 43٪ إلى 0.51 دولارًا أمريكيًا، ولا يزال أقل بكثير من ربط 1 دولار أمريكي.

وضمن التعليقات على موقع Cryptonews.com قال ماركوس سوتيريو وهو المحلل في وسيط الكريبتو GlobalBlock “أن أرقام التضخم الأعلى من المتوقع أرعبت المستثمرين في البداية”.

44269كما قال سوتيرو” الجانب الأكثر إثارة للقلق هو زيادة مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 0.6٪ وهو أكبر من 0.3٪ في الشهر السابق “ وأضاف أن حقيقة التضخم السنوي قد انخفضت منذ مارس لا يزال أخبارًا إيجابية.

وأضاف أيضًأ: “لقد تلقينا الآن جميع الأخبار السيئة المحتملة، لذلك أعتقد أننا قد نشهد بعض الارتياح عبر أسواق العملات الرقمية والأسواق العالمية” مشيرًا إلى أن مؤشر القوة النسبية (RSI) قد وصل إلى “مستويات ذروة البيع.

وقال أيضًا: “عادة يشير هذا إلى أننا قد نشعر ببعض الارتياح في القريب العاجل”.

 

ليس شيئًا غريبًا أن يؤدي التقلب الشديد ضمن سوق العملات الرقمية اليوم إلى حدوث مشكلات في بورصة عملات رقمية واحدة على الأقل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Binance تشانغبينغ تشاو (CZ) أن البورصة شهدت ارتفاعًا في النظام وحمل البلوكشين قال أن سوق النظير إلى النظير الخاص بـ Binance به “مشكلة في الخادم”، وأنه يجب أن يتعافى في غضون 30 إلى 60 دقيقة القادمة.

كما أضاف الرئيس التنفيذي: “جميع الأنظمة الأخرى (الفورية والعقود الآجلة) جيدة”.

يُرجح أن البيع يمكن أن يكون سبب لطرد بعض المستثمرين من وسط العملات الرقمية تمامًا إلا أن البعض الآخر ظل ثابتًا وذلك بإيمانه بعملة البيتكوين.

#العملات_الرقمية

#اخبار_العملات_الرقفمية

#تحليل_العملات_الرقمية

What do you think?

Leave a Reply

Your email address will not be published.

GIPHY App Key not set. Please check settings

cryptocurrency3

What is currently happening to the cryptocurrency

AlgoDocs

AlgoDocs review 2022 | Extracts text from PDFs & images for free